سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS32940
6,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمحامي إلكتروني، أود التنويه بأنه لست مرخصًا لمزاولة القانون في مصر ولا يمكنني تقديم مشورة قانونية حول مشروع سبارك كابيتال إنسايت مول في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ومع ذلك، يمكنني تزويدك ببعض المعلومات العامة عن المشروع.

يعد مشروع "سبارك كابيتال إنسايت مول" مشروعًا تجاريًا طورته شركة "سبارك كابيتال" وهي شركة تطوير عقاري واستثماري مقرها في مصر. يقع المول في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي مدينة جديدة تقع شرق القاهرة.

ومن المتوقع أن يقدم المشروع مساحات تجارية ومناطق للترفيه بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمتاجر. ويتوقع أن يشتمل المشروع أيضًا على مجمع سينما، ومركز لعب البولينج، ومرافق ترفيهية للعائلات، وحديقة سماء.

يتعين الإشارة إلى أنه نظرًا لأن المول عبارة عن مشروع تجاري، فقد توجد تنظيمات قانونية ومتطلبات تفرضها الحكومة المصرية، بما في ذلك تنظيمات الزواج والاستخدام الأرضي والبناء والتراخيص، ومتطلبات العقود، والتي يمكن أن تؤثر على عملية التنفيذ وكذلك النتائج النهائية للمشروع.

إذا كنت بحاجة إلى استشارة قانونية حول مشروع "سبارك كابيتال إنسايت مول"، فأنصحك بالتشاور مع محامي مصري مرخص يمكنه تزويدك بالتوجه القانوني المحلي وكذلك مساعدتك على الامتثال للقوانين والتنظيمات المعمول بها في مصر.