مكاتب 288 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS33475
18,720,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
288 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مرحبا بالجميع في سبارك كابيتال انسايت، المركز التجاري الجديد والأكثر رفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

يقع مجمعنا التجاري في موقع مثالي ويقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه للزوار. سواء كنت تبحث عن أحدث صيحات الموضة والجمال أو الأجهزة الإلكترونية المتطورة، فستجد كل ما تبحث عنه لدينا.

يضم مجمعنا التجاري بعضًا من أشهر العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك الموضة الراقية، المجوهرات الفاخرة والإلكترونيات ذات الجودة العالية. ومع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها، فمن المؤكد أنك سوف تجد كل ما تحتاجه وأكثر من ذلك.

بالإضافة إلى التسوق، يوفر مجمعنا التجاري مجموعة واسعة من خيارات الترفيه للزائرين من جميع الأعمار. شاهد أحدث أفلام هوليوود في سينما عالية التقنية لدينا، أو تناول وجبات شهية في مطاعمنا ومقاهينا. سوف يحب الأطفال ملعبنا المغلق، في حين يمكن للبالغين الاسترخاء في مركزنا الصحي والعافية.

في سبارك كابيتال انسايت، نؤمن بأن التسوق يجب أن يكون تجربة لا تنسى. يتوفر لدينا فريقنا الودود وذو خبرة دائمًا للمساعدة، ونسعى جاهدين لضمان أن يشعر كل زائر بالترحاب والراحة أثناء التسوق لدينا.

نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة ونسعى دائمًا لتزويد زبائننا بخدمة استثنائية وجودة وتنوع. تفضلو بزيارة سبارك كابيتال انسايت وشاهدوا بأنفسكم لماذا نحن حديث الساعة!