مكاتب إدارية متشطبة 288 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS46910
18,720,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
288 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سبارك كابيتال إنسايت مول هو مجمع تجاري حديث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المركز للزوار تجربة تسوق فريدة ومميزة بمجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي بالإضافة إلى منافذ الترفيه. يعتبر المول واحدًا من أضخم المراكز التجارية في مصر حيث يمتد مساحته على 65000 متر مربع.

تم تصميم المول ليلبي احتياجات مختلف انواع الزبائن، ويتضمن محلات متنوعة مثل الماركات الفاخرة والمحلات العالمية وشرائح تجارية تتنوع من الالكترونيات الى الأثاث والكثير غيرها. يوجد في المركز أكثر من 300 متجر ، يتيح لجميع الزوار تجربة تسوق مميزة.

بالإضافة إلى مساحات البيع ، يوفر سبارك كابيتال إنسايت مول مجموعة من المرافق الترفيهية. يشتمل المول على مجمع سينمات حديث يقدم للزوار تجربة سينمائية فريدة مع أحدث الأفلام والأعمال السينمائية من مختلف أنحاء العالم. كما يحتوي مساحة الطعام على مجموعة متنوعة من المطاعم والمنافذ الغذائية المختلفة المناسبة للجميع.

يوفر سبارك كابيتال إنسايت مول تصميم وديكور عصري وتجربة تسوق مريحة ومناسبة لجميع أنواع الزائرين . كما يحتوي المول على مرافق عصرية، من بينها مواقف سيارات كبيرة وشبكة اتصال واي فاي عالية السرعة، ونظام أمني متطور يضمن سلامة جميع الزوار والزائرين.

يقع سبارك كابيتال إنسايت مول في العاصمة الإدارية الجديدة ، إحدى أسرع المناطق النامية في مصر، ويوفر وجهة تسوق مثالية للسكان والزوار من جميع المناطق القريبة. المركز بسهولة الوصول اليه ويحتوي على مجموعة واسعة من المتاجر الحصرية والمنتجات التي تلبي تفضيلات جميع الزوار.

باختصار، يعتبر سبارك كابيتال إنسايت مول واحدًا من أفضل مراكز التسوق في مصر ، حيث يضم مجموعة كبيرة من التجارب التسوق المميزة. مع التركيز على رضى العملاء والراحة، يتضمن المول مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات جميع الزوار، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء والجمهور من جميع الأعم