محلات 109 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS50313
23,980,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
23,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كشفت شركة Spark Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، النقاب مؤخرًا عن أحدث مشروع لها ، The Spark Capital Insights Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للتسوق والترفيه والأنشطة الترفيهية ، وتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير بيئة معيشية حديثة ومستدامة للمصريين. من المتوقع أن تصبح العاصمة الجديدة مركزًا اقتصاديًا وثقافيًا رئيسيًا في مصر ، حيث يبلغ عدد سكانها 6.5 مليون شخص.

ينتشر مركز Spark Capital Insights Mall على مساحة 70،000 متر مربع وسيشمل أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، ومجمع سينمائي ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام. سيكون للمركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات لأكثر من 2000 سيارة.

تصميم المركز التجاري مستوحى من مفهوم "رؤى" ، وهو ما ينعكس في بنيةه الفريدة والتصميم الداخلي. تتميز واجهة المركز التجاري بنمط ديناميكي من الأشكال الهندسية التي تخلق شعورًا بالحركة والطاقة. التصميم الداخلي حديث وأحد الحد الأدنى ، مع