مكتب متشطب 98 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58735
6,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

"سبارك كابيتال" هي شركة استثمارية تمتلكها شركة "سبارك جروب" القابضة، والتي تتخذ من دبي مقرًا لها. تأسست الشركة عام 2013، وتعمل في مجالات الاستثمار العقاري وإدارة الأصول. توفر الشركة حلول استثمارية متنوعة للمستثمرين، مثل "صندوق سبارك العقاري" و"صندوق سبارك للتكنولوجيا"، وذلك من خلال شركاتها التابعة في مختلف القطاعات.

"سبارك كابيتال" تمتلك حاليًا عددًا من المشاريع العقارية في مصر، بما في ذلك مشروع "البروق" في العاصمة الإدارية الجديدة. يتكون المشروع من عدد كبير من الفيلات المستقلة والتوين هاوس والشقق، وهو يتميز بموقعه الرائع على بُعد خطوات من مسجد الفتاح العليم والجامعة المصرية اليابانية، كما يتميز بتصميمه الأنيق والمعاصر ووفرة المرافق والخدمات المتكاملة.

يتوفر في مشروع "البروق" مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والمتطلبات، بدءًا من الشقق الصغيرة وصولًا إلى الفيلات الفخمة بالحدائق الخاصة. وتشمل الخدمات التي يوفرها المشروع ما يلي: حراسة وأمن على مدار الساعة، ومنطقة لعب للأطفال، ومسبح خارجي وملاعب رياضية، ومناطق للجري والمشي. كما يتضمن المشروع مركزًا تجاريًا يتوفر فيه كل ما يحتاجه السكان، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية ومراكز خدمات.