مكتب 28 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS69343
1,148,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,148,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تم تأسيس شركة سبارك كابيتال انسايت في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر كشركة استشارية وتمويلية في عام 2018، حيث تقدم خدمات متخصصة في المجال المالي والاستثماري للشركات والعملاء الأفراد.

وتسعى الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة إلى تطبيق معايير عالمية في توفير خدمات التمويل، من خلال تبني أحدث التقنيات والأدوات المالية المتاحة، بما في ذلك توفير خدمات تمويل المشاريع والاستثمارات، والتمويل العقاري والتمويل الشخصي.

وبفضل خبرتها الطويلة في السوق المالي، تتفهم شركة سبارك كابيتال انسايت بشكل جيد احتياجات العملاء وتتبع الاتجاهات الحالية في الأسواق المالية لتقديم أفضل الحلول بما يتماشى مع احتياجاتهم.

تعمل شركة سبارك كابيتال انسايت في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، بأسلوب احترافي وجميع الخدمات المقدمة تتم بطريقة سلسلة وفعالة، بما يضمن رضا العملاء وتحقيق أفضل النتائج لهم.

وتوفر الشركة خدماتها في أسواق الأسهم والفوركس والسلع والعقارات، وتوفر أيضًا خدمات إدارة الأموال والأصول. كما أن الشركة تقدم برامج تعليمية متخصصة لتطوير معرفة العملاء في مجال الاستثمار المالي.

ويمكن للعملاء الاستفادة من المشورة الفنية لخبراء الشركة في تخطيط الاستثمارات وتحسين أداء العمليات المالية، مما يساعد على تحقيق الأهداف المالية بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

باختصار، فإن شركة سبارك كابيتال انسايت توفر خدمات مالية شاملة ومتخصصة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر لتلبية احتياجات العملاء بأفضل الطرق والأساليب، وذلك عبر فريق عمل متميز ومؤهل يسعى دومًا لتحسين أداء العمليات المالية وتحقيق أهدافهم المالية.