مكاتب إدارية متشطبة 168 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89585
10,920,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,920,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
168 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو مشروع تنمية جديد في Brouq New Capital Legypt والذي يعد بإحداث ثورة في تجربة التسوق للمقيمين والزوار على حد سواء. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Spark Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر لديه سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة.

يقع المركز التجاري في موقع استراتيجي في Brouq New Capital ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية لتخفيف الازدحام في القاهرة. يقع Brouq New Capital على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن يكون موطنًا لأكثر من 6 ملايين شخص بمجرد الانتهاء منه.

يتم تطوير Mark Capital Insights Mall على مساحة أرضية تبلغ مساحتها 22000 متر مربع وسيبلغ مساحة 70،000 متر مربع. سيكون للمركز التجاري أربعة طوابق وسيشمل أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام ، ومركز ترفيهي عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Spark Capital Insights Mall هو تصميمه. تم تصميم المركز التجاري ليكون مركزًا ذكيًا ، مما يعني أنه سيستخدم التكنولوجيا لتعزيز تجربة التسوق للعملاء. سيحتوي المركز التجاري على تطبيق جوال يمكن للعملاء استخدامه للتنقل في المركز التجاري ، والعثور عليه