محل تجاري للبيع فى سبارك كابيتال انسايت البروق

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92304
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Capital مصر. يعد المركز التجاري مشروعًا مشتركًا بين Spark Capital والحكومة المصرية ، ومن المقرر أن تصبح واحدة من أكبر مراكز التسوق في البلاد.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 150،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. كما أنه يحتوي على قاعة طعام كبيرة ومجمع سينما ومركز ترفيهي عائلي.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة في Mark Capital Insights Mall إلى تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون موفرة للطاقة ، مع تثبيت الألواح الشمسية على السطح لتوليد الكهرباء. كما أن لديها نظام حصاد مياه الأمطار يجمع ويخزن مياه الأمطار لاستخدامه في الري والتنظيف.

يقع المركز التجاري في New Capital مصر ، وهي مدينة جديدة تم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يتم تطوير المدينة كمدينة ذكية ، مع التركيز على الاستدامة والتكنولوجيا. يعد Mark Capital Insights Mall أحد أول التطورات الرئيسية في المدينة ، ومن المتوقع أن يجذب المتسوقين من جميع أنحاء المنطقة.

من المتوقع أيضًا أن يخلق المركز التجاري فرص عمل للمقيمين المحليين. لقد أنشأت بالفعل أكثر من 2000 وظيفة خلال مرحلة البناء ، ومن المتوقع أن