فيلا 4 غرف ريسيل فى ستون بارك القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى ستون بارك القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS60627
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
511 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Stone Park New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يقدم هذا المجتمع المسور مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.

ينتشر المركب على مساحة 460،000 متر مربع ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. تم تصميم المجتمع لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Stone Park New Cairo Legypt هي نظام الأمن الحديث. تم تجهيز المجتمع بكاميرات الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة وأمن السكان في جميع الأوقات.

يقدم المجتمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والمرافق الرياضية ومنطقة لعب الأطفال. يعد Clubhouse مركزًا للنشاط ، حيث يوفر للسكان مكانًا لتواصل التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والأحداث.

تعد حمامات السباحة مثالية لأيام الصيف الحارة ، مما يوفر هروبًا منعشًا من الحرارة. تشمل المرافق الرياضية ملعبًا للتنس ، وملعب كرة سلة ، وملعب كرة قدم ، يوفر للسكان الكثير من الفرص للبقاء نشيطًا وصحيًا.

منطقة لعب الأطفال