تاون هاوس بسعر لقطة فى ستون بارك

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ستون بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS78760
5,900,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
422 م2
مساحة المبنى:
270 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Land Space & Lake
السعر:
جنيه مصرى 5,900,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,900,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة من أرقى المشروعات السكنية في مصر، حيث يوفر للسكان المعيشة الفاخرة بالإضافة إلى الرفاهية والهدوء.

يقع كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة، ويغطي مساحة تبلغ 141 فداناً بين مدينتي المستقبل والتجمع الخامس في العاصمة المصرية، ويضم العديد من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى مثل المساحات الخضراء والحدائق والمناطق الترفيهية.

كمبوند ستون بارك يتألف من وحدات سكنية مختلفة الأحجام والأشكال والتصميمات، يمكن الاختيار بين شقق الاستوديو والشقق ذات غرفتين وثلاث غرف نوم، ويحتوي على عدد كبير من المرافق والخدمات التي توافق جميع احتياجات السكان.

تشمل المرافق الموجودة داخل كمبوند ستون بارك مركزًا تجاريًا وناديًا رياضيًا ومساحات خضراء وحمامات سباحة وملاعب تنس ومناطق مخصصة لتناول الطعام والشراب، إلى جانب أنه يوفر خدمات التأمين والصيانة والأمن على مدار الساعة.

في المجمل، فإن كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة يوفر بيئة مريحة ومثالية للسكن، ويوفر تجربة معيشية متميزة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الخصوصية والسلامة والأمان، وذلك بفضل مجموعة من المرافق الرائعة والخدمات التي يوفرها لسكانه.