بنتهاوس ريسيل فى القاهرة الجديدة ستون ريزيدنس

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ستون ريزيدنس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS45665
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

The Stone Residence عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر The Compound ، الذي تم تطويره بواسطة Rooya Group ، مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والعناصر الطبيعية ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية للمقيمين للاتصال بالمنزل.

ينتشر المركب على مساحة 143000 متر مربع ويتألف من 142 مبنى سكني ، ولكل منها تصميمها المميز. تحيط المباني بالمساحات الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي ، مما يخلق جوًا هادئًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة سلمي.

يوفر The Stone Residence مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 400 متر مربع ، وتم تصميم كل واحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. تتميز الشقق بمناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، وتشطيبات عالية الجودة ، في حين توفر الدوبلكس والبنتهاوس مساحة أكبر وفخامة ، مع شرفات خاصة وإطلالات مذهلة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. النادي هو مركز للنشاط ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية للسكان للاستمتاع. حمامات السباحة مثالية ل