ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة شاليهات للبيع

2 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS40973
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

ستيلا دي ماري سي فيو العين السخنة هو مجمع فاخر يقع في قلب العين السخنة ، مصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين نمط حياة مريح ومريح ، وتحيط به مناظر خلابة للبحر الأحمر.

يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية من شقق ودوبلكس وفيلات. تم تصميم كل وحدة لتوفر للمقيمين أقصى درجات الراحة والرفاهية ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل راحة حديثة.

تتراوح مساحة الشقق في ستيلا دي ماري سي فيو العين السخنة من 70 إلى 150 مترًا مربعًا ، وتتكون من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. تتراوح مساحات الدوبلكس من 150 إلى 200 متر مربع ، من غرفتين إلى ثلاث غرف نوم. وتتراوح مساحة الفلل من 250 إلى 400 متر مربع ، وتتكون من ثلاث إلى خمس غرف نوم.

تتميز جميع الوحدات في الكمبوند بمساحات جلوس واسعة ومطابخ حديثة وشرفات كبيرة أو تراسات تطل على مناظر خلابة للبحر. كما يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة ، ومركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي ، ونادي للأطفال.

يقع ستيلا دي ماري سي فيو العين السخنة في موقع متميز ، على بعد دقائق قليلة من ميناء العين السخنة ووسط المدينة. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ، مما يجعله المكان المثالي للمقيمين للاستمتاع بأسلوب حياة نابض بالحياة ونشط.

بشكل عام ، ستيلا دي ماري سي فيو العين السخنة هو مجمع فاخر ومريح يوفر للمقيمين أسلوب حياة فريد ومريح. بإطلالاته الخلابة على البحر ووسائل الراحة الحديثة والموقع المتميز ، فهو المكان المثالي لأي شخص يبحث عن تجربة معيشية فاخرة ومريحة في العين السخنة ، مصر.