شالية ريسيل فى العين السخنة ستيلا دى مارى

شالية 3 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS48035
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد مجمع ستيلا دي ماري العين السخنة مصر واحدًا من المجمعات السكنية الفخمة التي تقع على ساحل البحر الأحمر وعلى بعد 120 كيلومترًا فقط من القاهرة. يتميز المجمع بمميزاته الفريدة، من بينها الشاطئ الخاص والمساحة الواسعة والمرافق المتميزة.

يتم تصميم المجمع الراقي لتلبية احتياجات الأفراد والأزواج والعائلات المختلفة ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى وحدات أكبر تضم شرفات أو فيلات. و تتميز جميع الوحدات بتصميم داخلي عصري وأنيق، ومجهزة بأفضل الأجهزة والمرافق لضمان الراحة والاستقرار.

يتميز المجمع بجمال الطبيعة وخصوصيته حيث يضم شاطئ خاص يمتد لأكثر من 600 متر ويتيح للسكان فرصة الاستمتاع بالرياضات المائية والتنزه في الشاطئ.

تضم المرافق في مجمع ستيلا دي ماري العديد من المرافق العالمية والمتنوعة بما في ذلك حمام سباحة ومنطقة spa وصالة الجيم والمطاعم والمقاهي وحدائق الأطفال ومرافق أخرى تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم فرصة الاسترخاء والمشاركة في مختلف الأنشطة.

تم تطوير ستيلا دي ماري العين السخنة مصر من قبل إحدى الشركات الرائدة في مجال البناء والتطوير في مصر، والتي لديها تاريخ طويل من خلق المشاريع الجودة التي تجمع بين التصميم العصري والاستدامة البيئية والحياة المريحة.

وتوفر ستيلا دي مارى العين السخنة مصر للسكان أفضل الخيارات حيث توفر مزيجًا مثاليًا بين الجو الهادئ والراحة، والوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق. كما يبعد المجمع بمنتهى السهولة عن المدن القريبة من القاهرة والسويس، مما يوفر مزيدًا من الراحة والسهولة للسكان.

إذا كنت تبحث عن مكان رفاهي ومريح يتميز بوسائل الراحة والمرافق الاستثنائية، فلا شك أن مجمع ستيلا دي ماري العين السخنة مصر هو الخيار المثالي بالنسبة لك. يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لمزيد من المعلومات حول التطوير وترتيب الزيارة لرؤية المنشآت والمرافق في المجمع. فريقنا ملتزم بتقديم أفضل خدمة للعملاء الكرام.