ستيلا دى مارى العين السخنة فيلا ريسيل

فلل 5 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: NS54056
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة هي قرية كبيرة في الجزء الشرقي من مصر. تقع في منطقة الصعيد الجديد، على بعد حوالي ستة كيلومترات من المحطة الرئيسية للقطار في القاهرة. يحيط بها محيط الصعيد الجديد، وهو محيط يتألف من قرى وضواحي على الجانب الشرقي من القاهرة.

وتشتهر قرية ستيلا دي ماري العين السخنة بإطلالتها الجميلة والطبيعية، وبأشجارها المشتركة التي تشكل حصيناً حول القرية. وتشتهر القرية أيضاً بمحلاتها التجارية التي تقدم مختلف المنتجات والخدمات، مثل محلات الأزياء والبضائع الأخرى.

ويشهد المنطقة بضاحيها المحيطة بأحدث التطورات في البنية التحتية، والخدمات التي توفرها الحكومة للمواطنين، مثل الصحة والتعليم والخدمات الإجتماعية. كما توفر الحكومة الخدمات الصحية في المنطقة، مثل العيادات الخارجية والعيادات الخاصة.

كما توجد في القرية العديد من المؤسسات الخيرية التي تعمل في مجال التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية للمواطنين. وتشمل هذه المؤسسات الجمعيات الخيرية، والمؤسسات الحكومية والأخبار الخيرية، والمؤسسات الخيرية الشعبية.

ويمكن للزوار الاستمتاع بإطلالة القرية الجميلة والمشاهد الطبيعية التي تحيط بها، والمشاهد التاريخية التي تشكل الجزء المهم من القرية. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالخدمات المقدمة في المنطقة، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية.