شاليهات متشطبة للبيع فى ستيلا دى مارى

3 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: NS55923
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Stella di Mare Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. يوفر هذا المنتجع المذهل للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة ، مما يجعله الوجهة المثالية للعائلات والأزواج والمسافرين منفردين على حد سواء.

يضم المنتجع 290 ​​غرفة وأجنحة واسعة ومصممة بأناقة ، وكلها توفر مناظر خلابة للبحر الأحمر. تم تجهيز كل غرفة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء ، وتلفزيون شاشة مسطحة ، وحافلة صغيرة ، وحمام خاص مع دش ومواد نظف مجانية.

تتميز Stella di Mare Ain Sokhna بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك أربعة مطاعم وثلاثة بارات. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الدولية اللذيذة في المطعم الرئيسي أو La Terrazza أو الانغماس في التخصصات الإيطالية في La Piazza. يتميز المنتجع أيضًا ببار الشاطئ وبار حمام سباحة وبار ردهة ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات والوجبات الخفيفة المنعشة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق للضيوف من جميع الأعمار. يعتبر الشاطئ الخاص المذهل مثاليًا للسباحة ، والرياضات المائية ، والرياضات المائية مثل الغطس والغوص. يضم المنتجع أيضًا حمامات سباحة في الهواء الطلق ، وحمام سباحة للأطفال ، ومركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي يقدم مجموعة من العلاجات والتدليك.

ل