فيلا متشطبة 5 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

5 غرف فلل للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: NS55972
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Stella di Mare Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، على بعد ساعة ونصف بالسيارة من القاهرة ، مما يجعله وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح.

يضم المنتجع 290 ​​غرفة وأجنحة ، وكلها مصممة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. تحتوي كل غرفة على شرفة أو شرفة خاصة ، وتوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر أو الحدائق المورقة في المنتجع.

تقدم Stella di Mare Ain Sokhna مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية مثل الغطس والغوص. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر الأحمر.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشيطًا ، يحتوي المنتجع على صالة رياضية مجهزة بالكامل وملاعب تنس وملعب غولف صغير. يوجد أيضًا مركز للمنتجع الصحي والعافية ، حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك.

Stella di Mare Ain Sokhna معروف أيضًا بخيارات الطعام الاستثنائية. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات ، ويقدم مجموعة متنوعة