شاليهات 90 متر للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS56186
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Golf View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Stella di Mare Ain Sokhna هو مركب فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، مصر. هذا المركب هو وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة.

تم بناء المركب على مساحة شاسعة من الأرض ويحيط به مناظر طبيعية جميلة ، ومساحات خضراء ، والبحر الأحمر. يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع الضيوف ، بما في ذلك العائلات والأزواج والمسافرين منفردين.

الإقامة في Stella di Mare Ain Sokhna هي من الدرجة الأولى ، مع مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة المتاحة للاختيار من بينها. تم تصميم جميع الغرف بأناقة ومزودة بوسائل راحة حديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، والشرفات الخاصة أو المدرجات مع مناظر خلابة للبحر أو الحدائق.

يوفر المركب مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات ومشروبات لذيذة أثناء الاستمتاع بمناظر جميلة للبحر الأحمر.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء نشطين ، لدى Stella di Mare Ain Sokhna مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة قدم ، ومركز للياقة البدنية. المركب أيضا