شالية 50 متر للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: NS60449
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر منتجع ستيلا دي ماري في العين السخنة بمصر من أشهر وأفخر المنتجعات السياحية في المنطقة. يوفر المنتجع وحدات سكنية فاخرة مفروشة بشكل جيد ومجهزة بجميع الخدمات الحديثة.

تضم وحدات الإقامة في ستيلا دي ماري شاليهات وفيلات وأجنحة فاخرة توفر إطلالات رائعة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها. وتتميز الوحدات السكنية بتصميماتها العصرية والفاخرة التي توفر مساحات واسعة للإقامة.

يوفر منتجع ستيلا دي ماري مجموعة واسعة من المرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان. تشمل هذه المرافق حمامات سباحة للكبار والأطفال، ومناطق للشواء، وأماكن للعب في الهواء الطلق للأطفال، وملاعب كرة القدم والتنس، وصالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

يعتبر منتجع ستيلا دي ماري في العين السخنة بمصر مكانًا مثاليًا للاستثمار والإقامة، حيث يتمتع المنتجع بموقع استراتيجي يمكن الوصول إليه بسهولة من القاهرة. كما يوفر المنتجع تجربة سكنية فاخرة ومريحة للسكان، مع مرافق حديثة تلبي جميع احتياجاتهم.

بشكل عام، يعد منتجع ستيلا دي ماري في العين السخنة بمصر مشروعًا سياحيًا فاخرًا وحديثًا يوفر تجربة سكنية مريحة وفاخرة للسكان، مع مرافق حديثة تلبي جميع احتياجاتهم.