فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في ستيلا دى مارى

فلل 3 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

3    4
رقم الإعلان: NS60911
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Stella di Mare Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. يقع المنتجع في منطقة Ain Sokhna ، التي تشتهر بشواطئها الجميلة ومياهها الكريستالية. يعد المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاسترخاء في بيئة سلمية وهادئة.

إقامة

تقدم Stella di Mare Ain Sokhna مجموعة واسعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات كل ضيف. الغرف فسيحة ومزينة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. يحتوي المنتجع على 300 غرفة ، بما في ذلك الغرف القياسية والغرف الفاخرة والأجنحة. تحتوي جميع الغرف على شرفة أو شرفة مع مناظر خلابة للبحر الأحمر.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. يقدم المطعم الرئيسي ، La Terrazza ، المطبخ الدولي ، بينما يقدم المطعم الإيطالي ، La Piazza ، أطباق إيطالية أصيلة. يحتوي المنتجع أيضًا على مطعم للمأكولات البحرية وبار حمام سباحة وبار على الشاطئ.

مرافق

لدى Stella di Mare Ain Sokhna مجموعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين والاسترخاء. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة