شالية ريسيل بسعر لقطة فى ستيلا دى مارى

شالية 3 غرف للبيع فى ستيلا دى مارى - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS65620
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Stella di Mare Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، على بعد ساعات قليلة بالسيارة من القاهرة ، مما يجعله في متناول السياح المحليين والدوليين بسهولة.

يضم المنتجع 290 ​​غرفة وأجنحة فسيحة ومصممة بأناقة ، ولكل منها شرفة خاصة أو شرفة توفر مناظر خلابة للبحر الأحمر. تم تجهيز الغرف بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، وخدمة الواي فاي المجانية ، مما يضمن إقامة مريحة وممتعة.

لدى Stella di Mare Ain Sokhna مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس ، أو يغمس في مياه البحر الحمراء. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون إجازة أكثر نشاطًا ، يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل الغطس والغوص في الغوص والتزلج النفاث.

يحتوي المنتجع أيضًا على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك.