شالية متشطب غرفتين ريسيل فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: NS26375
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع كمبوند ستيلا هايتس الساحل الشمالي في مصر على بعد ساعتين فقط من القاهرة و 25 دقيقة من الإسكندرية، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الإجازات الطويلة. يمتد الكمبوند على مساحة ٢٠ فدانًا مع إطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

يضم كمبوند ستيلا هايتس الساحل الشمالي وحدات سكنية فاخرة، بداية من الشقق الفاخرة والفيلات الخاصة، وكذلك الوحدات المنتجعية التي تتيح للزوار الاستمتاع بالبحر والاسترخاء في جو مريح وهادئ.

يوفر الكمبوند العديد من وسائل الرفاهية والترفيه، مثل المطاعم والمقاهي الراقية ،ملاعب الجولف ،الملاعب الرياضية والأنشطة البحرية للأطفال والكبار. يتميز كمبوند ستيلا هايتس بمرافقه ومستوى الخدمة المقدمة مما يجعله وجهة مميزة للأسر والأزواج الذين يبحثون عن مكان كامل الخدمات.

يتميز الكمبوند بموقعه المثالي فهو يبعد عن الأماكن السياحية الرئيسية في الساحل الشمالي مثل مارينا و الساحل الشمالي بشكل عام بمسافة قصيرة، مما يجعل الوصول إليها مريحًا وسهلاََ للسكان. يتميز كمبوند ستيلا هايتس ببيئته الجذابة و التصاميم الحديثة مما يعكس نمط الحياة المريحة و الممتعة.

بشكل عام, يوفر كمبوند ستيلا هايتس الساحل الشمالي إقامة لا تُنسى بأنيقة و مريحة ووسائل الراحة الممتازة، حيث يعد ملاذًا مثاليًا للهروب من صخب المدينة وقضاء يوم رائع في أروع مكان على الإطلاق.