شالية متشطب 130 متر للبيع فى ستيلا هايتس الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى ستيلا هايتس - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS89263
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,230 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Stella Heights North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد مذهل من الساحل ويوفر للضيوف مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والاسترخاء. من خلال محيطها الجميل ، والمرافق الممتازة ، والخدمة الاستثنائية ، تعتبر Stella Heights North Coast Havept الوجهة المثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الهروب من صخب الحياة اليومية والاستمتاع بعطلة سلمية وتجديد الشباب.

إقامة

تقدم Stella Heights North Coast Legypt مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. يحتوي المنتجع على 300 غرفة ، بما في ذلك الغرف القياسية وغرف العائلة والأجنحة. تم تأثيث جميع الغرف بأناقة ومزودة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. تحتوي الغرف أيضًا على شرفات خاصة أو شرفات مع مناظر خلابة للبحر أو حدائق المنتجع المورقة.

مرافق

يفتخر المنتجع بمجموعة واسعة من المرافق للتأكد من أن الضيوف يتمتعون بإقامة مريحة وممتعة. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة ساخن ، بالإضافة إلى شاطئ خاص مع كراسي الشمس والمظلات. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطين ، يوجد مركز للياقة البدنية ، ومحكمة التنس ، و