فيلا متشطبة ريسيل فى هليوبوليس الجديدة ستيلا هليوبوليس

4 غرف فلل للبيع فى ستيلا هليوبوليس هليوبوليس الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS90282
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
535 م2
مساحة المبنى:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند ستيلا هليوبوليس واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في منطقة هليوبوليس الجديدة بمدينة القاهرة ، حيث يوفر للسكان جميع وسائل الراحة والترفيه في مكان واحد.

تم تصميم كمبوند ستيلا هليوبوليس على مساحة 50 فدانًا ، ويركز على توفير أسلوب حياة فريد ومتطور للجميع. يضم الكمبوند شقق سكنية فاخرة وفيلات خاصة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق المتميزة.

يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي ، إذ يقع على بعد دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي ومنطقة المعادي ومحطة المترو وتشيرنج كروس. ويوجد عدة مولات تجارية كبرى مثل سيتي سكيبز و النزهة للقاهرة الجديدة و مول العرب وفروع العديد من البنوك ، والمدارس الدولية والكنائس والمساجد والأماكن الترفيهية.

تم تحسين التصميم الداخلي والخارجي للمجمع بحيث يلبي جميع المعايير الدولية ، كما تم تجهيز الشقق السكنية بأرقى الجودة من المواد والأجهزة الكهربائية. كما يوفر الكمبوند أيضًا العديد من المرافق العصرية مثل حدائق ، مسابح ، نوادي صحية ، صيدليات ، ومناطق ألعاب للأطفال.

بشكل عام ، فإن كمبوند ستيلا هليوبوليس هو مكان رائع للعيش ويوفر تجربة سكنية فريدة وممتعة للسكان. إنه يجمع بين الحياة في المدينة والرفاهية والأمان بطريقة تجعل السكان يشعرون بالرضا والراحة.