تاون هاوس متشطب للبيع بالتقسيط في ستيلا

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS28043
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تحية طيبة! يسعدني أن أساعدك في الحصول على معلومات عن كمبوند ستيلا الذي يتم تطويره من قبل شركة رمكو للإنشاءات العقارية في الساحل الشمالي في مصر.
يعتبر كمبوند ستيلا مشروعااو سكنيااو حصريااو يقع على مساحة 40 فدانااو، ويتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشاليهات والفيلات والتوين هاوس والشقق. وتتميز هذه الوحدات بتصميمات عصرية وفخمة تتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة.
يتميز الكم بوند بواجهة بحرية ساحرة ومناظر خلابة للبحر المتوسط، كما يضم الكمبوند العديد من المرافق الفاخرة والمريحة للسكان، مثل المسابح والمنتزهات ومناطق اللعب للأطفال ومناطق الجلوس والاسترخاء، وغيرها الكثير.
وتشمل المرافق الأخرى في كمبوند ستيلا النادي الصحي الذي يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الريا ضية، والمطاعم والمقاهي الفاخرة، والمولا ت ا لتجاري _ التي ت و فر للسكان كل ما يحتاجونه. ك ما يوجد في الكمب وند أيضااو خد مات الأمن والحراسة ع لى مدار الس اع ة.
باختصار، يمثل كمبون د ستيلا مكانااو مثاليااو للعيش والتمتع ب الحياة الف اخرة في موقع متميز على السا حل الشما لي في مصر. أتمنى أ ن يكون هذا المقال قد توف ر لك المعلوما ت ال لاز مة ح و ل ه ذا المش رو ع ا ل را ئ ع !