دبلكسات نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سكاى كابيتال

دبلكسات للبيع فى سكاى كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS103354
9,054,500 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,054,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
455 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Sky Capital New Capital مصر هو مشروع جديد للتطوير العقاري يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير هذا المجمع بواسطة Sky Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر الوجهات السكنية والتجارية المرغوبة في البلاد.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا وسيضم مزيجًا من العقارات السكنية والتجارية. ستشمل العقارات السكنية مجموعة من الشقق والفيلات والمنازل ، في حين ستشمل العقارات التجارية مكاتب ومساحات للبيع بالتجزئة ومرافق الترفيه.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Sky Capital New Capital مصر هي موقعها الرئيسي. يقع المجمع في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. من المقرر أن يصبح رأس المال الإداري الجديد المحور الإداري والمالي الجديد لمصر ، ومن المتوقع أن يجذب عدد كبير من الشركات والمقيمين في السنوات القادمة.

ميزة رئيسية أخرى في Sky Capital New Capital مصر هي وسائل الراحة العالمية. سيحتوي المركب على مجموعة من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والحدائق والملاعب ومركز للتسوق. لقد أولى المطورون أيضًا اهتمامًا خاصًا بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء للمركب ، مع مساحات وحدائق كبيرة مفتوحة