شقة 165 متر للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS30945
3,283,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,283,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند سكاي كابيتال بترهاوس للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية في المنطقة. يقع المجتمع في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بتصميمه الحديث والفاخر.

يضم كمبوند سكاي كابيتال بترهاوس العديد من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بشكل جميل والتي توفر للسكان أعلى مستويات الراحة والرفاهية. وتشمل المرافق المتاحة في المجتمع العديد من المسابح والمناطق الخضراء والملاعب الرياضية، ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي، والمدارس والمراكز الصحية والعديد من المرافق الترفيهية.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند سكاي كابيتال بترهاوس مختلف الأحجام والتصاميم، بما في ذلك البنتهاوس الفاخرة التي توفر للسكان إطلالات مذهلة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمجتمع.

يعد كمبوند سكاي كابيتال بترهاوس خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المجتمع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بكل ما يقدمه هذا الحي الرائع.

بشكل عام، يعد كمبوند سكاي كابيتال بترهاوس للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية في المنطقة، حيث يوفر للسكان والزوار كافة الخدمات والمرافق اللازمة لتوفير نمط حياة فاخر ومريح في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة.