دبلكسات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سكاى كابيتال

دبلكسات للبيع فى سكاى كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS68521
9,054,500 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,054,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
455 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مشروع "سكاي كابيتال" التابع لشركة "بترهاوس"، والذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، من أبرز مشاريع التطوير العقاري الحديثة في البلاد. يتميز هذا المشروع بتصميم عصري ومتطور يجمع بين الرفاهية والحداثة والمرونة، ويوفر عددًا من المرافق والخدمات المتكاملة التي توفر للسكان جوًا من الراحة والأمان.

يتألف مشروع "سكاي كابيتال" من 3 برجات شاهقة الارتفاع، تحتوي على 40 طابقًا، والتي تقدم وحدات سكنية تبلغ مساحتها من 50 إلى 350 مترًا مربعًا. وتتضمن هذه الوحدات شققًا بغرفة نوم واحدة وحتى 5 غرف نوم، بالإضافة إلى شقق فاخرة بالروف.

تتميز الوحدات السكنية في "سكاي كابيتال" بالعديد من المزايا الراقية، ومنها خصوصية التصميم، والتشطيبات العالية الجودة، ووسائل الراحة الحديثة، مثل نظام الأتمتة المنزلية ونظام تكييف الهواء المركزي.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يحتوي المشروع على مرافق شاملة، مثل حمام السباحة، ومساحات خضراء ومناطق للشواء والترفيه، والنوادي الصحية والرياضية. كما يحتوي المشروع على أماكن للتسوق والترفيه، ومناطق خاصة للأطفال تشمل ملاعب وأماكن لعب مائية ومراكز تعليمية.

يتيح "سكاي كابيتال" أيضًا للسكان الوصول للعديد من الخدمات الأخرى، مثل الأطباء والصيادلة والسوبرماركت والمطاعم والمقاهي. ويضمن المشروع أيضًا الأمان والأمان بفضل الحراسة المتواجدة على مدار الساعة ونظام الدخول الآمن.

بشكل عام، يعتبر مشروع "سكاي كابيتال" تحفة معمارية حديثة صُمّمت خصيصًا لتلبية احتياجات الأسر المعاصرة التي تتطلع إلى العيش في بيئة هادئة وآمنة ومجهزة بكل ما يحتاجونه للحياة اليومية. يرتقي هذا المشروع بأسلوب العيش في العاصمة الإدارية الجديدة إلى آفاق جديدة، ويعكس الرؤية الطموحة لمطوري عقارات بترهاوس في إنشاء مشاريع فريدة من نوعها تجمع بين التصميم والتكنولوجيا والجودة العالية.