بنتهاوس بموقع متميز للبيع في سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بنتهاوس للبيع فى سكاى كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73253
4,875,500 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
4,875,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أكثر المشاريع العقارية التي تميزت بالحداثة والتكنولوجيا العالية. يتميز الكمبوند بتصميمات عصرية، وخدمات ومرافق متطورة تلبي رغبات المشترين وتأتي تجربة سكنية مريحة وفريدة.

يتميز كمبوند سكاى كابيتال بموقعه الاستراتيجي حيث يقع في منطقة R7 وهي موقع مركزي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن الوصول إلى القطاعات الحيوية مثل الحكومية والثقافية والسياحية، بالإضافة إلى أن الموقع يفتح الأفق على العديد من الوجهات السياحية الرائعة في القاهرة الكبرى.

يجذب كمبوند سكاى كابيتال العديد من المشترين من جميع أنحاء العالم بفضل توفيره خدمات فريدة من نوعها ومتعددة في جميع الجوانب الحيوية. يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بشكل متقن لتلائم جميع الأذواق والاحتياجات، من شقق وفيلات، وبأسعار تبدأ من المتوسطة إلى المرتفعة.

وتضمن سكاى كابيتال كافة وسائل الراحة للمقيمين في حياتهم اليومية، من أماكن لممارسة الرياضة والاسترخاء، وحمامات سباحة، ونوادي اجتماعية ورياضية، ومرافق تجارية وترفيهية عديدة. هذا بالإضافة إلى أماكن مخصصة للأطفال تستضيف الأنشطة والألعاب اليومية، وهو ما يشعر الأسر بالراحة والاطمئنان والتمتع بوقتهم الحر.

بالإضافة إلى الخدمات المذكورة أعلاه، يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق التي تهدف إلى تحسين جودة حياة المقيمين، من خلال إطلاق موقع خاص للمالكين يتيح لهم الوصول إلى معلومات مهمة عن المبنى وجميع الخدمات المتوفرة في المنطقة.

لا شك في أن كمبوند سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة هو وجهة مثالية للعيش واستثمار المال بالإضافة إلى أن الجودة الفريدة للمشروع والخدمات التي يقدمها تجعله مكاناً مرغوباً من قبل المشترين. بشكل عام، يعتبر كمبوند سكاى كابيتال فرصة لا تقدر بثمن للعيش في موقع رائع وتجربة سكنية حديثة وراقية تجعل الحياة أكثر راحة ورفاهية.