سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع الفتح

محل للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102005
15,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

من المقرر أن تصبح عاصمة مصر الجديدة مدينة حديثة مع البنية التحتية الحديثة والمعالم الأيقونية. أحد أكثر المشاريع المتوقعة في العاصمة الجديدة هو جسر Sky Compound ، وهو عبارة عن هيكل مستقبلي يربط برجين ويوفر مناظر خلابة للمدينة.

يعد The Sky Bridge جسرًا للمشاة بطول 340 مترًا سيقوم بتوصيل برجين في منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة. سيتم تعليق الجسر على بعد 60 مترًا فوق الأرض ، وسيكون مصنوعًا من الزجاج والصلب ، مما يمنح الزائرين منظرًا لالتقاط الأنفاس للمدينة.

البرجان اللذان سيتصلان جسر Sky هما البرج الأيقوني وبرج العاصمة. البرج الأيقوني هو مبنى من 70 طابقًا سيكون أطول في أفريقيا ، في حين أن برج العاصمة هو مبنى من 60 طابقًا سيضم مكاتب حكومية ومساحات تجارية.

سيكون Sky Bridge نقطة جذب فريدة من نوعها في العاصمة الجديدة ، حيث توفر للزائرين فرصة لتجربة المدينة من منظور مختلف. سيكون للجسر طوابق ومطاعم مراقبة ، مما يجعله وجهة شهيرة للسياح والسكان المحليين على حد سواء.

يعد بناء جسر Sky Pridge جزءًا من خطة الحكومة المصرية لتحويل العاصمة الجديدة إلى مدينة حديثة ومستدامة. يتم بناء العاصمة الجديدة لتخفيف الازدحام والاكتظاظ