سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة شقة 105 متر للبيع

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS106581
3,345,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,345,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد The Compound Sky Bridge by Alfth New Capital مصر مجمعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المجمع لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

يتكون مركب Sky Bridge من العديد من المباني ، ولكل منها تصميمها الفريد والهندسة المعمارية. يتم توصيل المباني بواسطة جسر Sky ، الذي يوفر للسكان وصولًا سهلاً إلى جميع المرافق والمرافق داخل المجمع.

الشقق الموجودة في مركب Sky Bridge فسيحة ومصممة جيدًا ، مع تصميمات داخلية حديثة وتشطيبات عالية الجودة. تأتي كل شقة مع شرفة أو تراس ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

يتميز هذا المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يوجد أيضًا مركز تسوق داخل المجمع ، ويوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من المتاجر والمطاعم.

يقع مركب Sky Bridge في موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. هذا يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يعملون في المدينة أو يحتاجون إلى الانتقال إلى أجزاء أخرى من مصر.

بشكل عام ، مركب جسر Sky by Alfth New Capital