شقق 90 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS31512
2,830,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,830,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,444 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند سكاي بريدج السكني مجتمعاً سكني فاخر جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتمتع الكمبوند بملكية وتطوير شركة البروج للتطوير العقاري، وهي من أهم المطورين العقاريين المعروفين بتقديمهم للمشاريع العقارية عالية الجودة.

يمتد الكمبوند على مساحة 95 فداناً ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفيلات. صممت وبنت جميع الوحدات وفقًا لأحدث الاتجاهات المعمارية، باستخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة العالمية المستوى مثل مركز التسوق، ومرافق الترفيه، ونادي صحي مجهز بصالة للألعاب الرياضية ومنتجع صحي، ومسابح ومناطق لعب للأطفال. كما يضم الكمبوند حدائق ذات تصميم جميل ومساحات خضراء، لتوفير بيئة هادئة ومريحة للسكان.

من منظور تحسين محركات البحث (SEO) ، يعد كمبوند سكاي بريدج خيارًا استثنائيًا للأفراد الذين يبحثون عن عقارات سكنية فاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يجب تحسين موقع الكمبوند لتضمين الكلمات والعبارات ذات الصلة بالعقارات والعيش الفاخر في العاصمة الإدارية الجديدة. كما يجب أن يتضمن الموقع محتوى بصري عالي الجودة ، مثل الصور ومقاطع الفيديو ، لعرض جمال وفخامة الوحدات السكنية ووسائل الراحة في الكمبوند. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يقدم الموقع معلومات مفصلة عن المرافق والخدمات المتاحة في الكمبوند.