محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سكاي بريدج

محل للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS43084
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مشروع سكاي بريدج Sky Bridge أحد أبرز مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. حيث يجمع هذا المشروع بين الحضارية العصرية والخصوصية والرفاهية في مجمع سكني فخم، تم تصميمه ليوفر حياة أشبه بالأحلام لسكانه.

يقع المشروع في على مساحة ٤٩٦٣٠ متراً مربعاً، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو قريب من كل معالم العاصمة مثل الحكومة والبرلمان، مما يوفر للسكان تجربة فريدة من نوعها في العيش والعمل في مكان واحد.

يتألف من 4 مربعات سكنية، والتي يتراوح ارتفاعها بين 4 إلى 22 طابق ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال منطقة تجارية واسعة، حيث يوفر المشروع مجموعة كبيرة من المميزات والتجهيزات الرائعة المخصصة لتلبية احتياجات جميع الأفراد.

يشمل المشروع على وحدات سكنية وشقق فندقية يبلغ عددها 598 وحدة سكنية بجميع أحجامها وتصميمها الفريد، بما في ذلك الشقق والفيلات، والتي تتراوح مساحتها بين ٣٢ متراً مربعاً و ٢٧٦ متراً مربعاً. كما تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات عملائه بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة التي تضم مراكز التسوق والمقاهي، والنوادي الرياضية، الأندية الاجتماعية والصالات المذهلة للحفلات والمناسبات.

ومن بين أكثر المزايا الرائعة لمشروع سكاي بريدج هو المنظر الجميل للحديقة المركزية والمنظر الرائع للبحيرة الكبرى، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالمناظر الجذابة والاسترخاء في هذا المنتجع الفريد المصمم بجودة رائعة لتلبية احتياجات كل شخص.

ومع العديد من المشاريع الحديثة التي تنتشر في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن المشروعات المقدمة من قبل شركة دالتكس Properties تعد واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للمستثمرين المهتمين بمشاريع العقارات العالية الجودة، حيث توفر هذه الشركة مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات الفاخرة التي تتم تصميمها لتلبية احتياجات كل شخص، مما يجعلها وجهة رئيسية للمستثمرين الذين يبحثون عن الأفضل في عالم العقارات.