محل 65 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS50009
9,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند سكاي بريدج الخاص بالمطور العقاري الفتح العاصمة الإدارية الجديدة مصر من أبرز المشاريع التي تنفّذ حاليًا في الجانب الغربي من العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا المشروع بالتصميم الفريد والراقي، ويهدف إلى توفير نمط حياة فاخر للمقيمين به.

يتألف كمبوند سكاي بريدج من وحدات سكنية، مساحات تجارية، و مكاتب إدارية، تم بناء هذا المشروع على مساحة واسعة تبلغ 23 فداناً. ويوفر المشروع تجربة سكنية فريدة من نوعها بتصميمه الحيوي ووسائل الرفاهية التي يقدمها.

واحدة من الميزات الأكثر انتباهًا في الكمبوند هي الجسر السماوي نفسه. يرتبط الجسر الذي يبلغ طوله 340 مترًا بأعلى الأبراج، ويوفر رؤية جوية مذهلة للمدينة. يتكون الجسر من مختلف الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والممرات والمقاهي والمطاعم، وغير ذلك الكثير. إنه المنشأة المذهلة التي تضيف معنى آخر للتطور.

تأتي الوحدات السكنية في الكمبوند بأحجام وتصاميم مختلفة، وتلبي احتياجات السكان. تأتي كل وحدة بتجهيزات كاملة وأنظمة منزل ذكية، ولها شرفة تطل على إطلالة بانورامية للمدينة. كما تم تصميم المساحات التجارية والمكاتب الإدارية لتوفير بيئة عمل واسعة، مع ديكورات حديثة ووسائل رفاهية عالية المستوى.

ضمنت الفتح العاصمة الإدارية الجديدة مصر أن يتم بناء كمبوند سكاي بريدج بأعلى المعايير واللوائح، مع ضمان الأمان والراحة. يحتوي المشروع على العديد من طرق الأمان، بما في ذلك كاميرات المراقبة على مدار الساعة وجهاز إنذار الحريق والمطافئ.

بالإضافة إلى وسائل الرفاهية الفاخرة التي يقدمها، يقع كمبوند سكاي بريدج في منطقة حيوية بين منطقة السفارات والقصر الرئاسي، مما يوفر لقاطنيه سهولة الوصول إلى بعض المكاتب الحكومية والإدارية الهامة. كما أنه يبعد بضع دقائق فقط عن مراكز التسوق المختلفة والمستشفيات والمؤسسات التعليمية.

في الخلاصة، يعد كمبوند سكاي بريدج الخاص بالمطور العقاري الفتح العاصمة الإدارية الجديدة مصر تحفة فنية، يوفر نمط حياة فاخر وتصميم استثنائي وموقع متميز. وبالتأكيد هو استثمار جدير بالنظر للذين يبحثون عن العيش في حضن الرفاهية.