مكتب ادارى متشطب 35 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS55991
946,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
946,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,028 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يتميز كمبوند سكاي بريدج بأنه من أحدث وأكثر المشاريع العقارية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. حيث يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات.

يتكون كمبوند سكاي بريدج من 26 عمارة سكنية وتضم 1500 وحدة سكنية، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 103 متر مربع و 250 متر مربع، مما يعني أنك بإمكانك الاختيار من بين العديد من الأحجام المختلفة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

ويضم المشروع مرافق رائعة للسكان بما في ذلك نادي صحي وسبا ومسابح خارجية وداخلية وصالات ألعاب رياضية ومناطق خضراء وحدائق ومناطق للجري وأيضًا مناطق مناسبة للأطفال ونوافير.

وتم تصميم كمبوند سكاي بريدج ليكون مكانًا مثاليًا للعيش فيه ولذا فإن المشروع يوفر للسكان أعلى مستويات الرفاهية والخدمات فى موقع مريح وجذاب. ويتميز المشروع بموقعه الرائع حيث يقع على بعد دقائق قليلة من مطار العاصمة الجديدة والعديد من الطرق الرئيسية.

وبما أن كمبوند سكاي بريدج هو مشروع عقاري متكامل، يتوفر به العديد من خيارات التسهيلات وطرق السداد التي تناسب جميع الميزانيات والمتطلعين للعقارات فى منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

باختصار، يعتبر كمبوند سكاي بريدج من أحدث وأكثر المشاريع العقارية التي تقدم الرفاهية والإطلالة الرائعة في العاصمة الإدارية الجديدة. ويناسب هذا المشروع الأشخاص الذين يبحثون عن مكان مريح ومتطور ورائع للعيش فيه، والسكان يستطيعون العيش فى جوٍ يبعث على الهدوء والانسجام والراحة.