شقق متشطبة 90 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59106
2,830,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,830,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,444 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد Compound Sky Bridge New Capital Legypt مجمعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين تجربة معيشة راقية مع وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

ينتشر Sky Bridge New Capital Legypt على مساحة 60 فدانًا ويتألف من 2000 وحدة سكنية. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والمهنيين الشباب والمتقاعدين. تتراوح الشقق في المعقدة من غرف نوم إلى أربع غرف نوم وتتوفر بأحجام مختلفة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة.

واحدة من الميزات الفريدة لجسر Sky Bridge New Capital مصر هي جسر Sky Bridge ، وهو جسر طوله 100 متر يربط البرجين من المجمع. يوفر The Sky Bridge للسكان مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها وهي مكان شائع للسكان للاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المجمع أيضًا على مركز تجاري ومطاعم ومقاهي ، مما يجعله مجتمعًا قائمة بذاته حيث يمكن للمقيمين العيش والعمل واللعب.

تم تصميم The Sky Bridge New Capital Legypt ليكون مجمعًا صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة حصاد مياه الأمطار ،