مكاتب 60 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60708
1,775,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,775,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,583 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Compound Sky Bridge New Capital Legypt مشروعًا جديدًا للتنمية من المقرر أن يحول أفق العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل AL Marasem Development ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر.

يقع Compound Sky Bridge New Capital Legypt في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة. يتم بناء رأس المال الإداري الجديد على موقع مساحته 170،000 فدان ، ويقع على بعد 45 كيلومترًا شرق القاهرة.

يعد Compound Sky Bridge New Capital Legypt تطورًا متعدد الاستخدامات سيحتوي على مرافق سكنية وتجارية وترفيهية. سيتألف التطوير من 12 برجًا ، سيتم توصيله بواسطة جسر Sky الذي يبلغ طوله 340 مترًا وارتفاعه 60 مترًا.

سيكون جسر Sky هو الجاذبية الرئيسية لجسر Sky Bridge الجديد مصر. وسوف توفر مناظر خلابة لرأس المال الإداري الجديد والمناظر الطبيعية المحيطة. سيحتوي The Sky Bridge أيضًا على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

تتراوح الوحدات السكنية في مركب Sky Bridge New Capital مصر من الاستوديوهات إلى شقق من أربع غرف نوم. سيتم تصميم الوحدات لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة. الشقق