مكتب ادارى متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سكاي بريدج

مكاتب للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65624
946,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
946,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,028 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند سكاي بريدج أحد أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يوفر لسكانه بيئة سكنية متكاملة ومناسبة لجميع الأعمار. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والراقي الذي يتضمن العديد من المميزات التي تجعل منه مكانًا مثاليًا للعيش.

يتألف كمبوند سكاي بريدج من 3 مراحل مختلفة، حيث تتكون كل منها من عدة مباني ووحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم. ومن بين اهم مميزات هذا المشروع هي الموقع الممتاز الذي يقع في موقع حيوي على الطريق الدائري وبالقرب من نادي القضاة، وكذلك يحتوي الكمبوند على كل المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان.

يتضمن المشروع العديد من المميزات الرائعة، حيث يعمل على توفير بيئة عيش هادئة وراقية للسكان، حيث تتضمن المرافق والخدمات مسابح ونوافير، ونادي رياضي وملاعب كرة قدم وكرة سلة وتنس، ومناطق للأطفال الصغار وصالات متعددة الأغراض، ومنطقة للشواء والعديد من المطاعم والمقاهي.

تشتمل الوحدات السكنية في كمبوند سكاي بريدج على شقق واسعة مفروشة بأحدث الأثاث ومطابخ متكاملة وحمامات فاخرة، بالإضافة إلى بلكونات توفر إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمباني.

بالإضافة إلى ذلك، يعد كمبوند سكاي بريدج مكانًا آمنًا ومحروسًا جيدًا، حيث يعمل على توفير خدمات أمنية عالية الجودة وكاميرات مراقبة في جميع أرجاء المشروع.

بإجماله، يعد كمبوند سكاي بريدج مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن منزل جميل ومريح، حيث يتميز بتصميم متطور ومرافق عصرية تجعله من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.