محل تجاري 45 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82488
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد The Compound Sky Bridge by Alfth New Capital Legypt تطورًا مذهلاً يوفر عيشًا فاخرًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المشروع في منطقة R7 ، التي تعد واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والراحة. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وتتميز بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة.

إحدى ميزات المركب الممتازة هي جسر Sky ، الذي يربط بين البرجين من التطوير. يعد The Sky Bridge ميزة معمارية فريدة من نوعها توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. كما أنه موطن لمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك مركز تجاري وسينما ومجموعة من المطاعم والمقاهي. هناك أيضًا حديقة كبيرة داخل التطوير ، والتي توفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بمستوى عالٍ