سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة شقة 120 متر للبيع

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS94744
3,750,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكبر المشروعات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتصميمات الحديثة والمرافق المتطورة.

يتمتع كمبوند سكاي بريدج بموقع متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من الحي الحكومي والأحياء السكنية الرئيسية. كما يتميز المشروع بسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمواصلات العامة.

يضم المشروع 29 برجًا سكنيًا، يتراوح ارتفاعها من 23 إلى 46 طابقًا، ويحوي في داخلها شقق فاخرة بمساحات تتراوح من 90 إلى 300 متر مربع، وتتميز جميعها بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة.

يضم المشروع أيضًا مرافق متكاملة من بينها أماكن للترفيه والتسوق والرياضة، بالإضافة إلى مسابح وصالات لياقة بدنية وملاعب كرة السلة والتنس وغيرها من المرافق الرياضية.

كما يحتوي المشروع على مراكز للأعمال والتجارية ومرافق صحية وترفيهية، وتقدم الخدمات الأمنية والأمان بها بطريقة متميزة مما يوفر الطمأنينة والاسترخاء التي يحتاجها سكان المشروع.

يعتبر كمبوند سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا ممتازًا للسكن في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتوافر فيه كل المرافق المتطورة والحديثة التي يحتاجها السكان لحياة مثالية ومريحة.