سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة شقة 60 متر للبيع

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS96295
1,820,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,820,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Sky Bridge New Capital هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تصميم المشروع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية لمشروع Sky Bridge New Capital هو مجموعة الشقق المتاحة للبيع. تأتي هذه الشقق في مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات ، بدءًا من الاستوديوهات المدمجة إلى وحدات فسيحة من ثلاث غرف نوم. أحد الخيارات الأكثر شعبية هو شقة 60 مترًا ، والتي توفر مساحة معيشة مريحة للأفراد أو العائلات الصغيرة.

تم تصميم الشقة التي يبلغ طولها 60 مترًا لزيادة المساحة والوظائف ، مع منطقة المعيشة وتناول الطعام في المخطط المفتوح تتدفق بسلاسة إلى المطبخ. غرفة النوم منفصلة عن منطقة المعيشة ، مما يوفر الخصوصية وتراجع سلمي. تتميز الشقة أيضًا بشرفة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

يقدم مشروع Sky Bridge New Capital New مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعله مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالوصول إلى حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المناطق الترفيهية في الهواء الطلق. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مما يجعل من السهل العثور على كل شيء