شقق غرفتين للايجار فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى سكاي كوندوز - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS43240
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
خشب  
تطل على:
Open
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يتحدث الكثير عن كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة في مصر، وهو مكان مثالي للعيش والاستثمار. يعتبر هذا المشروع أحد أهم المشاريع العقارية الحديثة في منطقة القاهرة الجديدة ، حيث يتمتع بموقع مركزي يسهل الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة.

وتتميز منطقة مشروع سكاي كوندوز بمناخ جميل وهادئ، حيث يتمتع الكمبوند بشوارعه الواسعة والمنظمة، مما يمنح السكان السلامة والأمان من الضوضاء والازدحام الذي يشهده بعض المناطق الأخرى في القاهرة.

ويحتوي كمبوند سكاي كوندوز على العديد من المرافق المجهزة بشكل مثالي، مما يجعله مكانًا رائعًا للعيش. وهناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بدءاً من الشقق الفاخرة والفيلات، وكلها تم تصميمها بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية.

ومن بين المرافق التي يحتوي عليها الكمبوند مركز رياضي حديث، ونادي صحي، وحمام سباحة، ومناطق ترفيهية للأطفال، ومسارح ومراكز تسوق، ومطاعم وكافيهات ومحلات لبيع السلع الأساسية.

يعتبر كمبوند سكاي كوندوز مكانًا مثاليًا للأفراد والعائلات، وهو مكان جدير بالعيش والاستثمار فيه. وإذا كنت تبحث عن مكان هادئ ومريح، فليس هناك شك في أن سكاي كوندوز هو المكان الذي تبحث عنه.