شقة 136 متر للايجار فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى سكاي كوندوز - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS50905
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعد كمبوند سكاي كوندوز واحدًا من أفخم المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر. ويمتاز هذا الكمبوند بموقع استراتيجي يطل على بعض المعالم الحضارية الرئيسية في القاهرة الجديدة ويقع بجوار أماكن التسوق والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والمستشفيات والمدارس وغيرها من المرافق الرئيسية.

يتكون كمبوند سكاي كوندوز من 9 أبراج سكنية أنيقة ومتطورة، ويضم حوالي 1500 وحدة سكنية مختلفة الأحجام تتراوح بين شقق من غرفة واحدة إلى شقق بأربع غرف نوم وروفات. تم تصميم كل برج بتصميم حديث وجذاب ليوفر مجموعة متنوعة من المرافق التي تلبي جميع الاحتياجات السكانية، مثل مسابح وملاعب رياضية وصالات اجتماعية ومناطق ترفيهية للأطفال ومناطق للشواء.

وتوفر الكمبوند خدمات الأمن على مدار الساعة ونظام مراقبة متطور ومواقف خاصة للسيارات للسكان والزوار. كما صممت وحدات السكنية بشكل عملي وفعال من حيث التكلفة لتوفير الراحة والرفاهية للسكان.

يقع كمبوند سكاي كوندوز بالقرب من شارع التسعين ومحور محمد بن زايد وهما من المناطق الأكثر حيوية في القاهرة الجديدة، ويمكن الوصول إليها بسهولة من المناطق المحيطة بها، بما في ذلك مطار القاهرة الدولي.

بشكل عام، يعتبر كمبوند سكاي كوندوز خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في العيش في القاهرة الجديدة. ومن خلال توفيره لمستويات الجودة التي نادرًا ما تتوفر بأسعار تنافسية، فسوف يلبي هذا الكمبوند متطلبات السكن الفاخرة لمختلف العملاء.