شقة 160 متر للايجار فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى سكاي كوندوز - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS55875
16,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
16,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة واحداً من أفضل المشاريع العقارية في مصر، وذلك لموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة. يعتبر الكمبوند مشروعاً فخماً جداً، يجمع بين الرفاهية والفخامة مع الأمان والخصوصية في آن واحد، كما تتوفر فيه كافة وسائل الرفاهية والخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان.

يتكون كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة من عدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة، حيث تتوافر فيها شقق تبدأ من 100 متر مربع وحتى 400 متر مربع، وتناسب كافة الأذواق والميزانيات. كما تتمتع الشقق بإطلالات رائعة على المدينة، وتجهيزات داخلية مميزة ومتطورة.

تضم الخدمات الأساسية في الكمبوند حدائق وأماكن مخصصة للرياضات، ومسابح وصالات رياضية، كما توفر للسكان خدمات الأمن والمراقبة الأمنية على مدار الساعة. ومن بين الخدمات الأخرى التي يوفرها الكمبوند صالات الألعاب الرياضية والحدائق المزروعة بالنباتات الطبيعية.

يتميز كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة بالموقع المتميز الذي يوفر الكثير من الفرص للسكان في ممارسة أنشطتهم الشخصية والاجتماعية. وتتوافر بالقرب من الكمبوند مراكز التسوق الكبرى والمطاعم والحدائق العامة والمقاهي الراقية.

وفي النهاية، يعتبر كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة من أرقى الكمبوندات السكنية في مصر، وهو مكان رائع يتيح للسكان العيش في جو هادئ وراقٍ، ويوفر لهم كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجونها. ومن خلال الاستثمار في هذا المشروع، يمكن للسكان الاستمتاع بحياة رائعة في قلب العاصمة المصرية.