شقة 160 متر ريسيل فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS64668
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات السكنية في مصر والذي يتميز بتصميمه العصري والمتميز وموقعه الإستراتيجي الذي يجعله قريباً من كافة الخدمات والمنشآت.

تقع الوحدات السكنية في كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة في موقع متميز حيث يبعد عن مطار القاهرة الدولي حوالي 15 دقيقة ويبعد عن شارع التسعين الرئيسي حوالي 5 دقائق وعن مدينة نصر حوالي 15 دقيقة.

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية تتراوح مساحتها بين 122 متر مربع وحتى 300 متر مربع، وتتميز بتصميماتها المتطورة والتي توفر كافة الخدمات والرفاهية للسكان، بالإضافة إلى الحدائق الواسعة والمساحات الخضراء التي تمتد على مساحات واسعة داخل الكمبوند.

تضم الخدمات المتاحة في الكمبوند مجموعة متميزة من المرافق والخدمات الراقية التي تجعل حياة السكان أكثر رفاهية وأماناً. وتشمل الخدمات التي تتوفر في كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة مصر:

- أمن وحراسة 24 ساعة.
- منطقة تجارية.
- ملاعب رياضية.
- مناطق للجري والمشي.
- مسابح.
- صالات لياقة بدنية.
- مناطق للأطفال.
- مساحات خضراء وحدائق.

يتوفر في كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة شقق للبيع تتنوع بين شقق من غرفة نوم و حتى شقق باركينج بإطلالات مختلفة واسعار منافسة ونظام سداد مرن يناسب جميع فئات المجتمع.

يمثل كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة فرصة استثمارية ذكية ومميزة لمن يبحثون عن السكن في موقع هادئ ومريح وفي الوقت نفسه قريب من كافة الخدمات وشبكة الطرق الرئيسية في القاهرة.