سكاي كوندوز القاهرة الجديدة دبلكسات للبيع

دبلكسات 3 غرف للبيع فى سكاي كوندوز - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS65692
12,800,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
12,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,751 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
322 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
السعر:
جنيه مصرى 12,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,611,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Sky Condos هو مركب سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة من الشقق ، بما في ذلك وحدات واحدة واثنين وثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم كل وحدة لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مع نوافذ كبيرة ومناطق معيشة مفتوحة تخلق شعورًا بالرحابة والحرية.

يتم الانتهاء من الشقق إلى مستوى عال ، مع مواد عالية الجودة وتركيبات تستخدم في جميع أنحاء. تم تجهيز المطابخ بالكامل بأجهزة حديثة ، بينما تتميز الحمامات بتركيبات وتجهيزات فاخرة.

تقدم Sky Condos أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال وحديقة ذات مناظر طبيعية. هناك أيضًا خدمة أمنية على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة وأمن السكان في جميع الأوقات.

موقع Sky Condos هو أيضًا نقطة بيع رئيسية. يقع المركب في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر New القاهرة بالبنية التحتية الحديثة والمدارس الممتازة والتسوق الراقي و