سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 35 متر للبيع

محل للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101280
4,042,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,042,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,500 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Smart Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق من المقرر أن تحدث ثورة في صناعة البيع بالتجزئة في مصر. يقع المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد ، لتوفير تجربة تسوق فريدة تمزج بين التكنولوجيا والراحة والرفاهية.

يغطي المركز التجاري مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. وهي مزودة بتكنولوجيا حديثة ، مثل مواقف السيارات الذكية ، واللافتات الرقمية ، وأكشاك تفاعلية ، لتعزيز تجربة التسوق للعملاء.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Smart Mall New Capital Legypt هي نظام مواقف السيارات الذكي. يستخدم النظام أجهزة استشعار لاكتشاف أماكن وقوف السيارات المتوفرة وبرامج التشغيل إلى أقرب بقعة متوفرة. هذا يلغي الحاجة إلى السائقين لدائرة موقف السيارات بحثًا عن بقعة ، وتوفير الوقت وتقليل الازدحام المروري.

يتميز المركز التجاري أيضًا بنظام لافتات رقمي يعرض معلومات في الوقت الفعلي حول العروض الترويجية للأحداث والأحداث والمعلومات المهمة الأخرى. يسمح هذا النظام للعملاء بالبقاء على اطلاع بأحدث الأحداث في المركز التجاري واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن تجربة التسوق الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى Smart Mall New Capital Legypt أكشاك تفاعلية توفر للعملاء الوصول إلى مجموعة من الخدمات ، مثل التسجيل ومعلومات المنتج والتسوق عبر الإنترنت