محل 37 متر للبيع فى سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS23223
3,762,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,762,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
101,675 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Smart Mall العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع مستوحى من المشاريع المعروفة في العالم الذي يهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. يعتبر المشروع من أهم المشاريع التي تقوم ببناء الإدارية الجديدة مصر والتي تقود إلى التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.

Smart Mall العاصمة الإدارية الجديدة مصر يضم العديد من الممتلكات التجارية الخاصة بالمشروع، مثل المحلات التجارية، المطاعم، المؤسسات التعليمية، الشركات المصرفية، المستودعات، الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والمؤسسات الحكومية. يوفر المشروع مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التي تساعد المواطنين والأفراد والشركات في الوصول إلى المنتجات والخدمات التي يحتاجون إليها.

يسعى Smart Mall العاصمة الإدارية الجديدة مصر إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد عبر توفير أفضل الخدمات التجارية، وإرضاء السكان المحليين، وتحسين الخدمات المقدمة للسكان. يضم المشروع العديد من المزايا التي تشمل تحسين الأداء الاقتصادي والاجتماعي للمجتمع، وتوفير الخدمات التي يحتاجها السكان المحليون، والاستفادة من الخبرات التجارية والخبرات التكنولوجية الحديثة. يسهم المشروع في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد، وتوفير الخدمات التي تساعد السكان في الوصول إلى المنتجات والخدمات التي يحتاجون إليها.