صيدليات متشطبة للبيع فى سمارت مول

صيدليات للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS27134
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد سمارت مول من أحدث المولات في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي تم تصميمه بأحدث التقنيات العالمية ليوفر تجربة تسوق فريدة للزائرين. يعتبر المول جزءاً من مشروع سمارت سيتي الذي يضم مجموعة من الفنادق الراقية والشقق الفاخرة وأماكن الترفيه.

يحتوي سمارت مول على أكثر من 300 متجر تجمع بين الماركات العالمية والمحلية، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بالتسوق والتجوال في جو مفعم بالحيوية والحركة. يحتوي المول على طابقين ويضم بجانب المحلات التجارية مجموعة من المطاعم والكافيهات وصالات السينما.

يتميز المول بتصميمه المعماري الفريد والذي يجعله واحداً من أجمل المولات في مصر. كما يوفر المول أيضاً مساحات واسعة للمشي والجلوس والاستمتاع بالمناظر الخلابة للعاصمة الإدارية الجديدة.

يستخدم المول التقنيات الحديثة لتوفير أفضل خدمة للزائرين، حيث يتوفر فيه نظام للملاحة الإلكترونية يساعد الزوار في الوصول إلى المحلات بسهولة، كما يتوفر فيه نظام للدفع الإلكتروني يتيح للزوار الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية أو الهواتف المحمولة.

يعد سمارت مول من الأماكن الرائعة التي يجب زيارتها عند قدومك إلى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكنك الاستمتاع بالأجواء الرائعة والتسوق في أجمل المحلات التجارية وتناول الطعام في المطاعم الفاخرة، كما يتميز بموقعه الرائع والتي يمكن الوصول إليه بسهولة من أي منطقة في العاصمة الإدارية الجديدة.