محلات 39 متر للبيع فى سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS67036
4,247,100 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,247,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,900 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
39 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Captain Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن مشروعها الأخير ، Smart Mall ، في رأس المال الإداري الجديد. يعد Smart Mall مركزًا للتسوق على أحدث طراز من المقرر أن يحدث ثورة في تجربة البيع بالتجزئة في مصر.

تم تصميم المركز التجاري الذكي ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجاتك. وسيضم مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومتاجر الأجهزة المنزلية ، وأكثر من ذلك بكثير. سيكون للمركز التجاري أيضًا قاعة طعام تلبي جميع الأذواق والتفضيلات.

واحدة من أكثر الميزات إثارة في المول الذكي هي تقنيته الذكية. سيتم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات ، بما في ذلك مواقف السيارات الذكية والإضاءة الذكية وأنظمة الأمن الذكية. سيسمح نظام وقوف السيارات الذكي للمتسوقين بالعثور على أماكن وقوف السيارات بسرعة وسهولة ، في حين أن نظام الإضاءة الذكي سيعدل مستويات الإضاءة بناءً على الوقت من اليوم وعدد الأشخاص في المركز التجاري. سيضمن نظام الأمن الذكي سلامة المتسوقين وممتلكاتهم.

سيكون للمركز الذكي أيضًا منطقة مخصصة للترفيه. وسيضم مجمع السينما ، زقاق البولينج ، وأروقة. ستوفر منطقة الترفيه تجربة ممتعة وجذابة للعائلات والأصدقاء.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ،