محل تجاري للبيع فى سمارت مول الكابتن العقارية

محل للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS74433
3,762,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,762,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
101,675 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أطلقت Captain Developments ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Smart Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تعيين المشروع لإحداث ثورة في تجربة التسوق في مصر من خلال تقديم مفهوم جديد للمراكز التجارية الذكية التي تلبي احتياجات المتسوق الحديث.

Smart Mall هو تطوير متعدد الاستخدامات يجمع بين الوحدات التجارية والإدارية والسكنية في مكان واحد. يمتد المشروع على مساحة 10000 متر مربع ، ويقع استراتيجيا في قلب منطقة وسط العاصمة الجديدة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع الطرق الرئيسية وهو على مقربة من المعالم ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

تصميم المركز التجاري مستوحى من أحدث الاتجاهات في الهندسة المعمارية الحديثة ويتميز بمزيج فريد من العناصر المعاصرة والتقليدية. واجهة المبنى مصنوعة من الزجاج والصلب ، مما يمنحه مظهرًا أنيقًا وحديثًا. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري لتوفير جو مريح وجذاب للمتسوقين ، مع ممرات واسعة ، وسقوف عالية ، والإضاءة الطبيعية.

يقدم Smart Mall مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى مجمع سينما و